ترتيب الدوري المصرى الممتاز قبل انطلاق الجولة السادسة اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T03:04:35+03:00

اخبار الرياضة، تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز موسم .،ترتيب الدوري المصرى الممتاز قبل انطلاق الجولة السادسة اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترتيب الدوري المصرى الممتاز قبل انطلاق الجولة السادسة اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز موسم 2022-2023، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى الأسبوع السادس من البطولة.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدورى المصرى 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى فى تاريخه، وجاء الأهلى فى المركز الثالث.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعى الأهلى والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائى البطولة.

ترتيب الدوري المصري

الأهلي - 12 نقطة

غزل المحلة - 10 نقاط

فيوتشر - 10 نقاط

الاتحاد السكندري - 9 نقاط

الزمالك - 8 نقاط

بيراميدز - 8 نقاط

المقاولون العرب - 6 نقاط

فاركو - 6 نقاط

البنك الأهلي - 5 نقاط

المصري - 5 نقاط

القناة الناقلة لمباريات الدورى المصرى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب الدوري المصرى الممتاز قبل انطلاق الجولة السادسة اليوم ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار