رونالدو من أجل تسجيل الهدف قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T03:00:50+03:00

اخبار الرياضة، تبحث جماهير ومشجعي كرة القدم في مختلف بقاع الأرض، ومناصري المنتهي البرتغالي بشكل .،رونالدو من أجل تسجيل الهدف قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو من أجل تسجيل الهدف.. قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تبحث جماهير ومشجعي كرة القدم في مختلف بقاع الأرض، ومناصري المنتهي البرتغالي بشكل خاص، عن القنوات المفتوحة على القمر الصناعي ""، والتي سوف تنقل أحداث مواجهة رفاق ، أمام المنتخب السويسري في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب البرتغال إلى هذا الدور بعد صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما صعدت سويسرا يعد اقتناص مركز الوصافة في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط.

- موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا ومن المقرر أن تبدأ أولى دقائق مواجهة البرتغال أمام سويسرا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت .

- تشكيل البرتغال المتوقع ضد سويسرا في كأس العالم حراسة المرمى: ديوجو كوستا. خط الدفاع: نونو مينديز، بيبي، روبين دياز، جواو كانسيلو. خط الوسط: روبين نيفيز، ويليام كارفاليو، برونو فيرنانديز. خط الهجوم: رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

- تشكيل سويسرا المتوقع ضد البرتغال في المونديال حراسة المرمى: يان سومير. خط الدفاع: ريكاردو رودريجيز، نيكو إيلفادي، مانويل أكانجي، سيلفان ويدمر. خط الوسط: روبن فارجاس، جرانيت تشاكا، ريمو فرولر، جابريل سو، شيردان شاكيري. خط الهجوم: برييل إيمبولو.

- القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم على نايل سات تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة التردد: 12604 – 11054 معدل الاستقطاب: أفقي معدل الترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة الكأس المفتوحة التردد11919 معامل تصحيح الخطأ3-4 الاستقطاب افقي معدل الترميز27500.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو من أجل تسجيل الهدف.. قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار