الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T03:00:45+03:00

اخبار الرياضة، تبقى لعبة كرة القدم جماعية فى المقام الأول، غير أن هناك منتخبات حظيت بلاعبين من طراز .،الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تبقى لعبة كرة القدم جماعية فى المقام الأول، غير أن هناك منتخبات حظيت بلاعبين من طراز فريد من نوعهم، وهم من نجوم الصف الأول، الذين يمتلكون القدرة على صناعة الفارق فى أى لحظة خلال المباريات، غير أن كأس العالم 2022 المقام فى قطر حتى18 ديسمبر الجارى يغلب عليه الجماعية للمنتخبات واللاعبين معا، وحتى الآن لم يفرز نجما بحجم ميسي أو رونالدو قادراً على تغير الأحداث بمفرده.

غياب ميسي ورونالدو الجديد

ولم تسفر مباريات كأس العالم 2022 ، حتى هذه اللحظة، عن وجود النجم الأوحد، فيما غلبت الجماعية على أداء معظم المنتخبات، وبات اللعب الجماعي شعار مونديال قطر، ولم يظهر لاعب واحد يقود المنتخب بمفرده أو كان بارزا فوق العادة، فى ظل ظهور بعض اللاعبين بمستوى جيد.

المغرب ومنتخبات آسيوية مثال الجماعية الناجح

اللعب الجماعى ظهر جليا فى تأهل منتخبات أحدثت طفرة كبيرة، وعلى رأسها السنغال الذى تأهل برفقة هولندا وأقصى الإكودادر فى غياب النجم الأبرز لاسود التراينيجا ساديو مانى، قبل وداع المونديال على يد إنجلترا.

كما حسمت 3 منتخبات آسيوية التأهل لدور الـ 16 بفضل اللعب الجماعى، وهى منتخبات أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية التأهل إلى ثمن نهائى مونديال قطر 2022.

وتأهلت اليابان متصدرة للمجموعة الخامسة بفوزها على إسبانيا التي عبرت ثانية 2-1 ، لتقضي أيضا على آمال المنتخب الألماني، بينما خطفت كوريا الجنوبية واستراليا بطاقتى التأهل الثانية ووصافة مجموعاتهما.

ورغم تسجيل 6 لاعبين ثلاثة أهداف أو أكثر في ترتيب هدافى كأس العالم حتى الان وهم  ليونيل ميسى "الأرجنتين، ماركوس راشفورد "إنجلترا، كيليان مبابى "فرنسا"، ألفارو موراتا "إسبانيا"، كودى جاكبو "هولندا"، إينير فالنسيا "الإكوادور"، إلا أن طابع اللعب الجماعى يغلب على أداء منتخبات بلادهم وبمساعدة زملائهم في مختلف مراكز الملعب.

ميسي يواصل كتابة التاريخ 

وواصل كتابة التاريخ منفردا في المونديال خلال مباراته رقم 1000 ، حيث نجح في إضافة منتخب أستراليا إلى قائمة ضحاياه الدوليين على مستوى المنتخبات، وسبق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن سجل في 34 منتخباً قبل أن يضيف آخر في مباراته رقم 1000 في مسيرته كلاعب محترف في كرة القدم.

ويعد هذا الهدف هو الأول فى تاريخ ليونيل ميسى فى الأدوار الإقصائية فى كأس العالم، والهدف الثالث له فى هذا المونديال.

ورفع ليونيل ميسى أهدافه فى تاريخ مشاركاته بالمونديال إلى 9 أهداف، متخطيا أهداف الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وكذلك البرتغالى بـ8 أهداف.

كما حصد ميسي جائزة رجل المبارة للمرة الثامنة في تاريخه كأكبر لاعب في العالم يفوز بهذه الجائزة في المونديال.

ميسي

كريستانيو رونالدو

فيما قاد رونالدو منتخب البرتغال لعبور دور المجموعات  ، أصبح رونالدو اللاعب الوحيد بالتاريخ، الذي يسجل في 5 نسخ مختلفة من كأس العالم.

وسجل رونالدو هدف واحد في ثلاث نسخ من كأس العالم وهم 2006 2010 2014 ، بينما سجل 4 أهداف في كأس العالم 2018 وحتى الآن سجل هدف في كأس العالم 2022.

رونالدو


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار