تفحم 3 أطفال في حضن بعض النيابة تأمر بنقل جثث ضحايا حريق شقة الإسكندرية إلى المشرحة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T02:35:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تفحم 3 أطفال في حضن بعض.. النيابة تأمر بنقل جثث ضحايا حريق شقة الإسكندرية إلى المشرحة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قام فريق من نيابة المنتزه بالإسكندرية بمعاينة مكان حادث مصرع 3 أطفال وتفحم الجثث في حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة المعهد الديني، بحي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قام فريق من نيابة المنتزه بالإسكندرية بمعاينة مكان حادث مصرع 3 أطفال وتفحم الجثث في حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة المعهد الديني، بحي المنتزه ثان، شرق محافظة الإسكندرية، مساء الاثنين ولم يتمكنوا من الخروج، واستمعت النيابة لاقوال الام وشهود العيان وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة سبب اندلاع الحريق.

وأمرت نيابة المنتزه بالإسكندرية بنقل جثامين الأطفال المحترقة إلى مشرحة كوم الدكة بعد معاينتها فى مكان الحادث وذلك تحت تصرف النيابة لمعرفة سبب الحريق.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه بوجود حريق داخل شقة سكنية بشارع متفرع من المعهد الديني داخل نطاق القسم.

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث القسم و سيارة إسعاف ومطافئ لإخماد الحريق، وتبين وجود ثلاث جثث متفحمة لأطفال داخل الشقة.

وقال شهود عيان الواقعة أن الشقة تسكنها الأم رفقة أبنائها بعد انفصالها عن والدهم، وقد اندلع الحريق والأم خارج المنزل، ولم تنجح المحاولات في إنقاذهم.

أضافوا أن الأم تعمل بائعة بالسوق وكانت خارج المنزل وقت الحريق، وأنهم فوجئوا بتصاعد ألسنة النيران من الشرفة ولم تفلح محاولات إنقاذهم. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق لمعرفة سبب الواقعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفحم 3 أطفال في حضن بعض.. النيابة تأمر بنقل جثث ضحايا حريق شقة الإسكندرية إلى المشرحة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار