نجم منتخب مصر السابق اسبانيا الاقرب للفوز أمام المغرب
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T02:32:23+03:00

اخبار الرياضة، وأكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ان منتخب البرازيل قدم .،نجم منتخب مصر السابق اسبانيا الاقرب للفوز أمام المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم منتخب مصر السابق: اسبانيا الاقرب للفوز أمام المغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ان منتخب البرازيل قدم مستوى رائع جدا أمام كوريا، ولاعبيه قدموا مستوى مميز، وسجل أهدافا ممتعة، مشيرا إلى أن الرباعي الهجومي يمتلك مهارات غير طبيعية.

وأضاف: "ارى أن البرازيل أكثر منتخب مكتمل فنيا، كاسيميرو قدم مستوى عالي جدا فى مواجهة كوريا، مشكلتهم في الظهيرين الايمن والايسر فقط، لكنهم المنتخب الأفضل في المونديال حتى الآن".

وأكمل: "واقعيا اسبانيا الاقرب للفوز على المغرب، لكن اتمنى المنتخب المغربي يحقق المفاجأة، المنتخب الاسباني كان يلعب في اخر جولة من دور المجموعات باريحية تماما بعدما ضمن الصعود، ولديه لاعبين جيدين في وسط الملعب وصغار في السن".

واستطرد: "مشاركة مزراوي ايضا أمام كارفخال ستخلق مشاكل كثيرة لمنتخب اسبانيا، الميزة لدي المنتخب المغربي أن يمتلك لاعبين صغار في السن بمراكز الوسط، المنتخب المغربي لو سجل هدفا سيشكل خطورة كبيرة بالمرتدات".

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم منتخب مصر السابق: اسبانيا الاقرب للفوز أمام المغرب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار