سيد معوض المغرب قادرة على صناعة المفاجأة أمام إسبانيا
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T02:32:22+03:00

اخبار الرياضة، وأكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية .،سيد معوض المغرب قادرة على صناعة المفاجأة أمام إسبانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيد معوض: المغرب قادرة على صناعة المفاجأة أمام إسبانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 بكأس العالم، كانت مواجهة ممتعة خصوصا في الشوط الأول الذي تمكن فيه المنتخب البرازيلي من تسجيل رباعية في 35 دقيقة.

وأضاف: "الرباعي في البرازيل هناك تفاهم بينهم كبير، ولديهم قدرات فنية عالية، والمدرب تيتي ناجح مع الفريق وفي اختياراته للاعبين".

وتابع معوض: "منتخب المغرب قادر على صناعة مفاجأة امام اسبانيا، ومن ابرز العناصر ياسين بونو وحكيم زياش والنصيري وحكيمي ومعهم سفيان إمرابط بكل تأكيد وهو من العناصر الهامة جدا واتمنى ان يكون جاهزا لخوض اللقاء".

وتابع: "منتخب المغرب عليه الضغط بقوة على الثنائي جافي وبيدري في وسط الملعب، وليد الركراكي من أفضل المدربين ويلاعب كل فريق حسب طريقته، ولا يسير بنظام واحد في كل المواجهات، من الطبيعي عدم فتح الملعب من جانب المغرب، والنصيري سيكون مؤثرًا في تشكيلة الفريق وسيحاول استغلال المساحات".

وأتم: "لا بد من اغلاق الأطراف من جانب لاعبي المغرب، حكيم زياش من أفضل اللاعبين لو استمر على نفس الحالة الفنية العالية، سيكون مؤثرًا، وأتمنى فوز المغرب بهدف نظيف.. وقد تتجه المباراة لركلات ترجيح".  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيد معوض: المغرب قادرة على صناعة المفاجأة أمام إسبانيا،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار