سيد معوض مواجهة الاهلي والمحلة صعبة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T02:24:34+03:00

اخبار الرياضة، سيد معوض مواجهة الاهلي والمحلة صعبةرياضةالثلاثاء, 06 ديسمبر 2022 .،سيد معوض مواجهة الاهلي والمحلة صعبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيد معوض: مواجهة الاهلي والمحلة صعبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيد معوض: مواجهة الاهلي والمحلة صعبة

رياضة

الثلاثاء, 06 ديسمبر 2022 02:01 سيد معوض لاعب الأهلي السابق

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهات الأهلي وغزل المحلة دائما صعبة على ملعب الأخير، مشيرًا إلى أن صعوبة زادات بعد الأزمة الأخيرة لمدربه بابا فاسيليو وتهديداته بالرحيل.

.. حسين الشحات يقترب من الرحيل عن الأهلي

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث عبر قناة Etc: " محمد عبدالمنعم وعلي معلول سيكونان إضافة قوية لتشكيلة الاهلي، الثنائي مميز للغاية في النواحي الدفاعية، كما أن معلول لديه ميول هجومية تساعد الفريق كثيرا".

وأضاف: "الأهلي لم يقدم الأداء الجيد في المباراتين الماضيتين، لكنه استطاع الفوز على المقاولون في كأس مصر، ثم طلائع الجيش في الدوري المصري، ولابد أن يعيش المدرب الواقع وأن يدرك حالة فريقه جيدًا من أجل تصحيح الأخطاء لعدم الاستمرار في تقديم الأداء السيئ".

وواصل معوض: "الأهلي لديه مباريات صعبة، وعليه تجميع النقاط في الدور الأول من أجل تخفيف الضغوط عن الفريق في الدور الثاني، كولر بالتأكيد سيواجه أي لاعب مقصر في المباريات، ولن يستمر اي لاعب لا يقدم المستوى المأمول".

سيد معوض: الزمالك لم يصل لمستوى الموسم الماضي

وتابع: "الزمالك عنده عدد كبير من اللاعبين بعد ابرام صفقات في الصيف الماضي، والفريق لم يصل لمستوى الموسم الماضي حتى الآن".

وأكمل: "المواقف الانضباطية هي التي تفرق مع أي فريق، قرارات فيريرا في الموسم الماضي كانت علامة فارقة مع الزمالك في الموسم الماضي سواء مع امام عاشور او بن شرقي أو غيرهم، موقف سيف الجزيري أعاد للأذهان ما حدث من عمرو زكي مع ويجان عندما تأخر في العودة إلى انجلترا وانهى مسيرته في الدوري الانجليزي".

وزاد: "ما قام به علي معلول بعودته للأهلي تدل على احترافية اللاعب، وانا مع فيريرا بتطبيق قرارات انضباطية، خصوصا بعد موقف الجزيري وتأخره في العودة".

وأتم: "مواجهة الزمالك وطلائع الجيش صعبة لكن اتوقع فوز الفريق الأبيض بعد التعادلين الأخيرين مع انبي والمصري، وكذلك موقعة الاهلي وغزل المحلة لن تكون سهلة مطلقا، لو المحلة لعب بشكل مفتوح ستكون عامل ايجابي للفريق الاحمر، واتوقع فوز الأهلي".

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيد معوض: مواجهة الاهلي والمحلة صعبة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار