خطوة جديدة في طريق حسين الشحات للرحيل عن الأهلي عروض تركية وخليجية
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T02:20:33+03:00

اخبار الرياضة، 02 15 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 حسين الشحات .،خطوة جديدة في طريق حسين الشحات للرحيل عن الأهلي عروض تركية وخليجية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطوة جديدة في طريق حسين الشحات للرحيل عن الأهلي.. عروض تركية وخليجيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:15 ص | الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

حسين الشحات

أكد الإعلامي محمد فاروق أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخذ خطوة جديدة نحو الرحيل عن النادي الأحمر، تحسباً لعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، أي قبل انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي بستة أشهر وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

حسين الشحات لاعب فريق الأهلي 

خطوة جديدة في طريق الشحات للرحيل عن الأهلي

حسين الشحات وقَّع على عقود مع وكيل أعمال أجنبي جديد في إطار تسويق اللاعب في الخارج تحسباً لعدم تجديد عقده وإحضار عرض رسمي في يناير».

حسين الشحات لاعب فريق الأهلي 

عروض من الإمارات وتركيا لحسين الشحات

حسين الشحات أحضر للاعب عدة عروض ما بين خليجية وتركيا وتحديدًا من الدوري الإماراتي وأن كانت الأولوية للشحات هي البقاء مع الأهلي وتجديد عقده وينتظر حديث الأهلي معه».

حسين الشحات لاعب فريق الأهلي

رسائل حسين الشحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكان حسين الشحات ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب رسالتين جاء فيهما: «مفيش خير مش بييجي في ميعاده الصح، ولا ظلم بيدوم، ولا فرج بيتأخر، ولا عوض بيتوه».

وتابع: «كله بيحصل في أوانه المظبوط اللايق عليك، في التوقيت الأنسب بضمان ربك اللي مش بيجيب غير خير.. شمس التبريزي قال: (بقِيَ القليل حتى تُفرج المِحَن، أَرَأيت مُمْتَحنًا يَمضِي العُمرَ يَمتَحِنُ؟)».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة جديدة في طريق حسين الشحات للرحيل عن الأهلي.. عروض تركية وخليجية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار