نقابة التمريض تعلق على فيديو ممرض يعصب عينيه أثناء إعطاء حقنة لطفل
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:50:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نقابة التمريض تعلق على فيديو ممرض يعصب عينيه أثناء إعطاء حقنة لطفل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، أنه يوجد مراكز تقوم بإجراء دورات تدريبية لفئات غير تمريضية للحاصلين على دبلومات الزراعة والصناعة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، أنه يوجد مراكز تقوم بإجراء دورات تدريبية لفئات غير تمريضية للحاصلين على دبلومات الزراعة والصناعة والتجارة وتمنحهم شهادة دورة تدريبية ويعملون بها في المستشفيات الخاصة غير المعروفةـ وهذه الظاهرة موجودة في بعض المحافظات.

وعلقت "محمود"، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "cbc"، على فيديو متداول يظهر ممرضين يعصبون أعينهم قبل إعطاء حقنة لطفل حديث الولادة، قائلة إن الواقعة حدثت في مركز "أبوقرقاص" في المنيا، وأبلغت عنها النقيبة الفرعية بالمحافظة وقت نشر الفيديو على الفيس بوك، حيث أنها تحرت وتأكدت بأنه ليس ممرض.

وقالت نقيب التمريض: "الموضوع مثار ومفتوح، والكثير من المحافظين أغلقوا مراكز من هذا القبيل لتدريب الشباب غير المؤهلين ووزير الصحة على تواصل معنا باستمرار، وكلما نكتشف مركز نبلغه وبموجبه يتم غلقه".

وأكدت أنه جرى غلق العديد من المراكز المشابهة وتم حبس الأشخاص العاملين بها، سواء أصحاب المستشفيات التي يعمل بها منتحلي صفة التمريض أو أصحاب المراكز، متابعة: "الشخص الذي ظهر في الفيديو غير مسئول ومستهتر وهناك إجراءات تم اتخاذها ضده وضد المنشأة التي يعمل بها".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة التمريض تعلق على فيديو ممرض يعصب عينيه أثناء إعطاء حقنة لطفل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار