هل يفتح اتحاد الكرة باب المجد في أوروبا أمام نجوم دوري روشن ؟
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:44:03+03:00

اخبار الرياضة، انتهى مشوار الأخضر في كأس العالم بالخروج من الدور الأول لكن لم ينته الحديث عن هذه .،هل يفتح اتحاد الكرة باب المجد في أوروبا أمام نجوم دوري روشن ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يفتح اتحاد الكرة باب المجد في أوروبا أمام نجوم دوري "روشن"؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى مشوار الأخضر في كأس العالم بالخروج من الدور الأول لكن لم ينته الحديث عن هذه المشاركة المُختلفة للمنتخب الوطني في بطولة العالم التى مازال تتواصل إثارتها بقطر ، ومازال هناك من يتحدث عن ضرورة احتراف اللاعبين السعودي عقب كأس العالم قطر 2022.

ونجح منتخبنا الوطني في "ترك بصمة" رائعة في مونديال قطر بالفوز التاريخي على الأرجنتين بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة قبل أن يخسر الأخضر من بولندا والمكسيك ليودّع المنتخب الوطني منافسات كأس العالم من الباب الواسع.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

الحديث عن احتراف نجوم الأخضر بأوربا مازال يشغل الملايين من عشاق الساحرة المستديرة خاصة وأن الإحتراف بأوربا يمنح اللاعبين قدرات فنية عالية وخبرات أفضل تؤهلهم للتعامل الجيد مع مثل هذه المنافسات الكروية الكبيرة.

البعض تحدث عن ضرورة تدخل اتحاد كرة القدم السعودي ووزارة الرياضة في مسألة إحتراف اللاعبين السعوديين بالخارج لأن أكبر أزمة تحول دون إحتراف نجومنا بالخارج هي الراتب الكبير الذي يتقاضونه اللاعبين في دوري "روشن" السعودي لدرجعة جعلتهم يرفعون شعار: لماذا نحترف طالما نحصل على هذا الراتب الذي لا يحصل عليه لاعبين كثيريين في دوريات أوربية كبرى؟

وتعالت الأصوات على مدار الأيام الماضية بالمطالبة بفتح باب الاحتراف أمام اللاعبين   خاصة وأن الدوري السعودي يضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة والمهارات الجيدة التى تؤهلهم للأحتراف الأوربي ، ويأتي في مقدمتهم ، محمد كنو وسعود عبد الحميد، وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعبد الأله المالكي وعلي البليهي وغيرهم من النجوم الكثيرة التى لم تتواجد في قائمة الأخضر بمونديال وقادرين على الأحتراف بأوربا.

ويُطالب الكثير في الشارع الكروي السعودي حالياً بأن تتدخل وزارة الرياضة واتحاد القدم للتكفل بالفارق بين الراتبين، ليكون هذا بمثابة مشروع وطن، يتم من خلاله تجهيز اللاعبين  للسنوات المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يفتح اتحاد الكرة باب المجد في أوروبا أمام نجوم دوري "روشن"؟،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار