أبطال شيابني هني يحتفلون بعرضه في مهرجان البحر الأحمر وبلقيس أبرز الحضور
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:24:44+03:00

اخبار الفن، احتفل أبطال الفيلم الروائي الجديد شيابني هني ، بعرضه في المسابقة الرسمية للدورة .،أبطال شيابني هني يحتفلون بعرضه في مهرجان البحر الأحمر وبلقيس أبرز الحضور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبطال "شيابني هني" يحتفلون بعرضه في مهرجان البحر الأحمر.. وبلقيس أبرز الحضورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفل أبطال الفيلم الروائي الجديد "شيابني هني"، بعرضه في المسابقة الرسمية للدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على السجادة الحمراء، كما حضرت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي والتي ارتدت فستانا أزرق اللون. 

"شيابني هني" إنتاج مشترك بين السعودية والكويت كتب له السيناريو وأخرجه المخرج الكويتي زياد الحسيني، ويروي قصة صديقين من الطفولة يعثران فجأة على مخبأ للبنادق المسروقة، يستشرفا فيه فرصةً لثراءٍ سريع جنبًا إلى تجارتهم بالكحول، مما يشركهم في رحلة برّية غامرة ضمن عالم غامض أبطاله التجّار والإرهابيين، جنبًا إلى المرتزقة وأفراد العصابات والأسلحة، ضمن إطار يستلهم تاريخ الكويت المعاصر الذي تنصهر فيه الشعوب والثقافات المتباينة، وعبر قصة سالم الذي يمثل المواطن الكويتي الوفي، والباحث عن الإثارة بين ركام الرتابة والملل والساعي وراء بلوغ أقصى إمكانيّاته.

تم تصوير فيلم "شيابني هني" بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، والفيلم يشارك في بطولته النجم الأمريكي رون بيرلمان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، أبرزهم حمد العماني، وفيصل العميري، وروان المهدي، وبودي نادري، وخالد ميامي، وجاسم النبهان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبطال "شيابني هني" يحتفلون بعرضه في مهرجان البحر الأحمر.. وبلقيس أبرز الحضور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار