ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:20:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لا تخففوا الملابس.. الأرصاد تكشف طقس الساعات القادمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 01 02 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022كتب محمد نصار كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


01:02 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

كتب- محمد نصار:

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة اليوم الثلاثاء.

وتوقعت الأرصاد، في بيان، أن تسود أجواء مائلة للبرودة في الصباح الباكر لطيفة نهارًا على شمال البلاد حارة على جنوب الصعيد وجنوب .

وقالت الأرصاد، إن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.

وتابعت: "تظهر الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، واعتبارا من الخميس المقبل مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

ونصحت الأرصاد، المواطنين، بعدم تخفيف الملابس ويفضل الالتزام بارتداء الملابس الشتوية وخاصة خلال فترات الليل والصباح الباكر تجنبا للإصابة بنزلات البرد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا تخففوا الملابس.. الأرصاد تكشف طقس الساعات القادمة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار