فينسيوس ونيمار إشتركا في شيء ضد كوريا الجنوبية
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:16:37+03:00

اخبار الرياضة، هاي كورة _نجح المنتخب البرازيلي في إكتساح منتخب كوريا الجنوبية بأربعة .،فينسيوس ونيمار إشتركا في شيء ضد كوريا الجنوبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفينسيوس ونيمار إشتركا في شيء ضد كوريا الجنوبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هاي كورة _نجح المنتخب البرازيلي في إكتساح منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى ربع نهائي المونديال لمواجهة منتخب كرواتيا . تمكن فينيسيوس جونيور جناح أيسر ريال مدريد من إحراز أول أهدافه بقميص البرازيل في كأس العالم مثله مثل نيمار دا سيلفا الذي سجل أول أهدافه في مونديال قطر 2022 ليصبح نيمار واحدا من ثلاثة لاعبين برازيليين فقط مع بيليه ورونالدو الذين سجلوا في 3 نسخ مختلفة لكأس العالم ليقترب من معادلة رقم بيليه كهداف تاريخي للمنتخب البرازيلي بعد أن رفع رصيده إلى 76 هدفا مقابل 77 هدفا لبيليه .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فينسيوس ونيمار إشتركا في شيء ضد كوريا الجنوبية،وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار