كأس العالم 2022 تيتي يتجاوز رقم دونجا مع منتخب البرازيل
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:12:26+03:00

اخبار الرياضة، حقق المدرب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل رقما قياسيا مع منتخب السامبا بعد .،كأس العالم 2022 تيتي يتجاوز رقم دونجا مع منتخب البرازيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. تيتي يتجاوز رقم دونجا مع منتخب البرازيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق المدرب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل رقما قياسيا مع منتخب السامبا بعد الفوز الكاسح على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4 – 1 في مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

وتغلب منتخب البرازيل على كوريا الجنوبية 4 – 1 وتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022.

افتتح فينيسوس جونيور، التهديف لصالح البرازيل في الدقيقة 7، بينما أضاف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 13 من ركلة جزاء.

وسجل ريتشاليسون، الهدف الثالث للسامبا في الدقيقة 29، وأحرز لوكاس باكيتا الهدف الرابع لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وسجل منتخب كوريا الجنوبية، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 76، عن طريق سيونج هو بايك.

رقم جديد لـ تيتي مع البرازيل

ووفقا لصحيفة برازيلية أن المدرب “تيتي” وصل إلى 60 انتصارا مع منتخب بلاده بعد فوزه الكاسح على منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022.

وأوضحت الصحيفية أن تيتي تجاوز رقم دونجا مدرب البرازيل السابق، وتقدم للمركز الثالث كأكثر من حقق الانتصارات مع البرازيل خلف المدرب باريرا الثاني و زاجالو المتصدر .

ومن المقرر أن تواجه البرازيل نظيره منتخب كرواتيا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الكرواتي تأهل لربع نهائي كأس العالم بعد الفوز على اليابان بركلات الترجيح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. تيتي يتجاوز رقم دونجا مع منتخب البرازيل،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار