بعد الهزيمة أمام البرازيل مدرب كوريا الجنوبية يعلن رحيله عن منصبه
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:09:13+03:00

اخبار الرياضة، أعلن البرتغالي باولو بينتو رحيله عن تدريب منتخب كوريا الجنوبية، وذلك عقب الهزيمة .،بعد الهزيمة أمام البرازيل مدرب كوريا الجنوبية يعلن رحيله عن منصبه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد الهزيمة أمام البرازيل.. مدرب كوريا الجنوبية يعلن رحيله عن منصبه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن البرتغالي باولو بينتو رحيله عن تدريب منتخب كوريا الجنوبية، وذلك عقب الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي 1 / 4 مساء الاثنين في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "974" :"أعتز بالأعوام الأربعة التي قضيتها كمدرب للفريق، الآن يجب علينا التفكير في مستقبل منتخب كوريا الجنوبية وتوجيه أنظارنا له، سأخذ قسطا من الراحة أولا ثم أرى ما سيحدث بعدها".

كأس العالم 2022

وأضاف :"أعلنت ذلك لرئيس الاتحاد وكذلك للاعبين، هذا القرار اتخذته في أيلول/سبتمبر الماضي وهو كان مؤكدا ومحسوما بالنسبة لي، الآن ليس أمامي إلا أن أشكر الجميع لأنني نلت شرف أن أكون مديرا فنيا لهذا المنتخب".

وعن مشوار المنتخب الكوري في البطولة، قال بينتو :"أعتقد أن المشوار انتهى بطريقة منصفة، تهانينا للفريق البرازيلي، لقد قدم أداء أفضل منا، ومستوى أفضل."

وأضاف :"أعتز بما قدمناه في هذه البطولة، هو شيء يمكننا أن نفخر به، اعتبارا من مشوار التأهل وحتى الوصول إلى هنا، أعتقد أننا قدمنا شيئا جيدا في دور المجموعات من حيث الأداء وأسلوب اللعب... كان بإمكاننا حصد نقاط أكثر في دور المجموعات حيث كان من الممكن الفوز على غانا، لكن المشاركة بشكل عام يمكن أن نفخر ونعتز بها."



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الهزيمة أمام البرازيل.. مدرب كوريا الجنوبية يعلن رحيله عن منصبه ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار