إصابة نجم منتخب المغرب ومحاولات لتجهيزه لخوض مباراة إسبانيا
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:08:53+03:00

اخبار الرياضة، 01 01 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب .،إصابة نجم منتخب المغرب ومحاولات لتجهيزه لخوض مباراة إسبانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإصابة نجم منتخب المغرب ومحاولات لتجهيزه لخوض مباراة إسبانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:01 ص | الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب

كشف المغربي أشرف بن عياد، مراسل شبكة قنوات الكأس القطرية، عن إصابة سفيان أمرابط لاعب وسط منتخب المغرب، قبل المواجهة المرتقبة ضد منتخب إسبانيا، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية، في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس العالم.

أشرف بن عياد: سفيان أمرابط يعاني من آلام في الظهر.. وسيفعل المستحيل للمشاركة ضد إسبانيا

سفيان أمرابط يعاني من بعض الآلام على مستوى الظهر لكنه سيفعل المستحيل من اجل المشاركة».

مراسل قنوات الكأس: نجم منتخب المغرب تواجد أمس في المستشفى لإجراء فحوصات طبية

منتخب المغرب، قد تواجد أمس الإثنين، في المستشفى من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية.

وتنطلق مباراة المغرب ضد إسبانيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، غدا الثلاثاء، في أحد أبرز مواجهات دور الـ16 من المونديال.

ويقود المباراة تحكيميا الأرجنتيني فرناندو راباليني، ويعاونه كلا من خوان بابلو بيليتي ودييجو بونفا فيما سيكون الحكم الرابع هو البرازيلي رفائيل كلاس، بينما سيوجد في غرفة الفيديو ماورو فيجالينو، ويساعده الكولومبي نيكولاس جالو، والأوروجوياني نيكولاس تاران، بينما سيكون الحكم الاحتياطي التشيلي جوليو باسكونيان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة نجم منتخب المغرب ومحاولات لتجهيزه لخوض مباراة إسبانيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار