أمونيكي يقدم روشتة حصد المنتخبات الأفريقية لكأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:08:50+03:00

اخبار الرياضة، وأوضح أمونيكي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور .،أمونيكي يقدم روشتة حصد المنتخبات الأفريقية لكأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمونيكي يقدم روشتة حصد المنتخبات الأفريقية لكأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأوضح أمونيكي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سواء رضينا أو أبينا نجاح أي دولة في إفريقيا هو نجاح في الكاف".

وأضاف: "المنتخب المصري بينافس في إفريقيا زي المنتخب المغربي ونيجيريا وتونس عندهم بنية تحتية قوية عشان كدة بينافسوا لكن باقي الدول الأفريقية معندهمش بنية تحتية في الأساس".

جدير بالذكر أن المنتخبات الإفريقية قد غادرت بطولة كأس العالم قطر 2022، ويتبقى فقط منتخب المغرب، الذي سوف يلاقي نظيره إسبانيا، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات دور ثمن نهائي المونديال.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمونيكي يقدم روشتة حصد المنتخبات الأفريقية لكأس العالم،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار