عاجل تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:08:50+03:00

اخبار الرياضة، وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي أمام غزل المحلة ستكون في غاية الصعوبة .،عاجل تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل - تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي أمام غزل المحلة ستكون في غاية الصعوبة بين الفريقين، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أبدى تحفظه على أداء بعض اللاعبين البدلاء الذين يحصلون على الفرصة ويفرطون فيها.

وأضاف: "كولر اجتمع مع اللاعبين وأبلغهم أن أي البعض يفرط فى حق نفسه وفى حق الفريق وهو أمر لا يسمح بحدوثه ولا بد وأن يكون الجميع على مستوى المسئولية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات غاية فى الصعوبة، ولن يقبل بأى تهاون أو استهتار من أى لاعب خاصة وأن الفترة القادمة لا تحتمل فقدان نقطة واحدة".

وأشار، إلى أن كولر حذر اللاعبين من استخدام السوشيال ميديا خاصة وأن أي بوست يتم تفسيره بأمور تتعلق بالفريق، مشيرا إلى أن المدرب طالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات فقط، خصوصا حسين الشحات وكهربا.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار