مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع بيلينجهام
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:08:40+03:00

اخبار الرياضة، هاي كورة ذكرت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن مانشستر يونايتد انسحب من .،مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع بيلينجهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع بيلينجهامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هاي كورة- ذكرت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن انسحب من سباق التعاقد مع جود بيلينجهام، نجم منتخب إنجلترا ولاعب بوروسيا دورتموند.

ولا يزال الصراع مشتعل بين ليفربول وريال مدريد على ضم بيلينجهام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يضغط نادي ليفربول بقوة على بيئة اللاعب من أجل ضمه إلى صفوف الليفر في الموسم المقبل.

ويتابع ريال مدريد الأوضاع عن كثب ويستعد لتقديم العرض الأول لدورتموند في وقت قريب، وحدد النادي الألماني بيع بيلينجهام والإستغناء عن خدماته في الصيف المقبل مقابل 100 – 150 مليون يورو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع بيلينجهام،وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار