روهر لاعبو ألمانيا كان تركيزهم خارج الملعب وأتوقع مواجهة فرنسا والبرازيل في النهائي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:08:36+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 01 00 ص جيرنوت روهر المدير الفني السابق لمنتخب .،روهر لاعبو ألمانيا كان تركيزهم خارج الملعب وأتوقع مواجهة فرنسا والبرازيل في النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروهر: لاعبو ألمانيا كان تركيزهم خارج الملعب.. وأتوقع مواجهة فرنسا والبرازيل في النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:00 ص

جيرنوت روهر المدير الفني السابق لمنتخب نيجيريا أن منتخب ألمانيا كانت لديه مشاكل بالجملة في بطولة كأس العالم 2022.

تصريحات جيرنوت روهر

وقال روهر في تصريحات تلفزيونية: ألمانيا كان لديها مشاكل بالجملة من الناحية الفنية وإهدار الفرص بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية.

وأضاف مدرب منتخب نيجيريا السابق: وضع لاعبي ألمانيا تركيزهم في أمور بعيدة عن الملعب كان أمر خطأ وكان عليهم التركيز داخل المستطيل الأخضر.

وفي السياق ذاته، توقع الألماني جيرنوت روهر المدير الفني السابق لمنتخب نيجيريا تأهل البرازيل وفرنسا لنهائي كأس العالم 2022.

وقال روهر في تصريحاته إن المغرب من الممكن أن تحقق مفاجأة في مباراة إسبانيا غدا، وأرفض الانتقادات لميسي ورونالدو في كأس العالم والثنائي يقدمان مستويات مميزة.

وأكمل جيرنوت روهر: سبق وتلقيت عروض من مصر وقت تدريبي لنيجيريا وكنت أتمنى مشاهدة محمد صلاح في المونديال.

المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي المونديال

وتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، 6 منتخبات حتى الآن وهي منتخبات هولندا وإنجلترا والأرجنتين وفرنسا وكرواتيا والبرازيل.

وتأهل منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة دور الستة عشر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره الكرواتي في الدور ربع النهائي، في اللقاء المقرر له الساعة الخامسة مساء الجمعة المقبل، على أن يواجه الفائز منهما، الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا، في الدور نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روهر: لاعبو ألمانيا كان تركيزهم خارج الملعب.. وأتوقع مواجهة فرنسا والبرازيل في النهائي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار