زيلينسكي أعمال الإصلاح مستمرة في المناطق الوسطى من أوكرانيا وأوديسا
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:06:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : زيلينسكي: أعمال الإصلاح مستمرة في المناطق الوسطى من أوكرانيا وأوديسا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، إن أقصى الجهود مستمرة في جميع أنحاء أوكرانيا لتحقيق الاستقرار في شبكة الطاقة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، إن "أقصى الجهود" مستمرة في جميع أنحاء أوكرانيا لتحقيق الاستقرار في شبكة الطاقة الكهربائية، في أعقاب موجة أخرى من الهجمات الصاروخية الروسية اليوم /الاثنين/.

وأضاف زيلينسكي - في رسالته اليومية عبر الفيديو - أن أعمال الإصلاح مستمرة "في المناطق الوسطى من أوكرانيا وأوديسا وزاباروجيا وخاركيف".

وشدد زيلينسكي - حسبما نقلت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية - على أنه "من أجل استقرار شبكة الكهرباء، كان من الضروري التحول إلى الإغلاق الطارئ في العديد من المناطق، من زاكارباتيا إلى منطقة كييف، ومن كيروفوهراد إلى مناطق سومي وخاركيف".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيلينسكي: أعمال الإصلاح مستمرة في المناطق الوسطى من أوكرانيا وأوديسا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار