كأس العالم 2022 تيتي نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:56:32+03:00

اخبار الرياضة، أشاد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، بما قدمه اللاعبون أمام كوريا الجنوبية من أداء .،كأس العالم 2022 تيتي نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. تيتي: نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، بما قدمه اللاعبون أمام كوريا الجنوبية من أداء يقترب من الأمثل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وأضاف تيتي: "عودة نيمار مهمة لنا فهو يتمتع بقدرة على القيادة الفنية للفريق داخل الملعب، ونحن نقترب من الأداء الأمثل". 

سجل أهداف المباراة كل من: فينسيوس جونيور، نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا في الدقائق 7، 13، 29، و36 على التوالي لمنتخب البرازيل، بينما جاء هدف كوريا الجنوبية الوحيد عن طريق اللاعب سيونج هو بايك في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة تأهل منتخب البرازيل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 ليلاقي كرواتيا في مواجهة ستجمع الفريقين في واحدة من أقوى المواجهات التي تشهدها البطولة العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. تيتي: نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار