محمد حفظي يكشف حقيقة منع عرض القاهرة مكة بالسعودية
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:52:47+03:00

اخبار الفن، 12 17 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022كتب مصراوي تحدث المنتج محمد حفظي، .،محمد حفظي يكشف حقيقة منع عرض القاهرة مكة بالسعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد حفظي يكشف حقيقة منع عرض "القاهرة مكة" بالسعودية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:17 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

كتب- مصراوي:

تحدث المنتج محمد حفظي، عن سبب عدم مشاركة "القاهرة مكة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، وحقيقة منعه من العرض بالمهرجان.

وقال حفظي، ببرنامج "حديث القاهرة": "فيلم القاهرة مكة لم يتم منعه، لكن عرضنا الفيلم على الرقابة في مصر بعد انتهاء التصوير للحصول على تصريح بالعرض، وكانت للرقابة ملاحظات يجري النقاش حولها".

وتابع: "تصوير الفيلم انتهى منذ فترة طويلة، وملاحظات الرقابة ظهرت بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج، فقررنا العودة لمرحلة المونتاج مرة أخرى، وبالتالي لم يكن ممكننا اللحاق بمهرجان البحر الأحمر".

وعن نتيجة المناقشات الجارية في الرقابة حول الفيلم، فقال: "كلها أشياء بسيطة يتم النقاش فيها مع المخرج، وأنا متأكد من وصولنا إلى حل في النهاية".

وأضاف: "كنت أتمنى وجود فيلم مصري في مهرجان البحر الأحمر، وبناء على العودة لمرحلة المونتاج والنقاش في الرقابة سيتأجل موعد عرض الفيلم من نهاية 2022 إلى النصف الأول من 2023، وجميع أبطال الفيلم موافقون على أهمية عرضه في الوقت المناسب وبالشكل المأمول له".

تدور أحداث الفيلم حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

فيلم "القاهرة مكة" بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد حفظي يكشف حقيقة منع عرض "القاهرة مكة" بالسعودية ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار