تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:44:22+03:00

اخبار الرياضة، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي أمام غزل المحلة ستكون في .،تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي أمام غزل المحلة ستكون في غاية الصعوبة بين الفريقين، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أبدى تحفظه على أداء بعض اللاعبين البدلاء الذين يحصلون على الفرصة ويفرطون فيها.

وقال محمد شبانة، في تصريحات تلفزيونية: "ظهر هناك تراجع مستوى بعض اللاعبين في الأهلي خلال المباريات الأخيرة مثل حسام حسن ومحمد شريف ورامي ربيعة".

وأضاف: "كولر اجتمع مع اللاعبين وأبلغهم أن أي البعض يفرط فى حق نفسه وفى حق الفريق وهو أمر لا يسمح بحدوثه ولابد وأن يكون الجميع على مستوى المسئولية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات غاية فى الصعوبة، ولن يقبل بأى تهاون أو استهتار من أى لاعب خاصة وأن الفترة القادمة لا تحتمل فقدان نقطة واحدة".

وأكمل: "الأهلي لديه مواجهات هامة مع فرق قوية، ولابد من الفوز على منافسيه من أجل حصد اللقب، لذلك كان اجتماع كولر مع اللاعبين هامًا للغاية".

وأشار، إلى أن كولر حذر اللاعبين من استخدام السوشيال ميديا خاصة وأن أي بوست يتم تفسيره بأمور تتعلق بالفريق، مشيرا إلى أن المدرب طالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات فقط، خصوصا حسين الشحات وكهربا.

وأوضح أن مارسيل كولر اجتمع مع علي معلول وتأكد من جاهزيته لخوض لقاء غزل المحلة.

الكلمات الدالة : الأهلي الدوري غزل المحلة مارسيل كولر كولر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار