الجزيري خارج حسابات الزمالك أمام طلائع الجيش بعد تأخره في العودة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:28:26+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن .،الجزيري خارج حسابات الزمالك أمام طلائع الجيش بعد تأخره في العودة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجزيري خارج حسابات الزمالك أمام طلائع الجيش بعد تأخره في العودةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم وصول التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق إلى القاهرة بعدما أخطر اللاعب مسؤولي النادي من قبل بوصوله يوم الاثنين.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيعود إلى القاهرة اليوم الثلاثاء وسيكون خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.   

وسيختتم  الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء طلائع الجيش في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها غدا الأربعاء باستاد الكلية الحربية .

الكلمات الدالة : الزمالك طلائع الجيش الدوري الجزيري سيف الدين الجزيري


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزيري خارج حسابات الزمالك أمام طلائع الجيش بعد تأخره في العودة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار