كأس العالم 2022 حصاد اليوم الـ 16 للمونديال كرواتيا تقهر اليابان بركلات الترجيح والبرازيل تضرب كوريا الجنوبية برباعية وتتأهل لربع النهائي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:20:58+03:00

اخبار الرياضة، لا صوت يعلو على صوت بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا في قطر خلال الفترة من 20 .،كأس العالم 2022 حصاد اليوم الـ 16 للمونديال كرواتيا تقهر اليابان بركلات الترجيح والبرازيل تضرب كوريا الجنوبية برباعية وتتأهل لربع النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022- حصاد اليوم الـ 16 للمونديال.. كرواتيا تقهر اليابان بركلات الترجيح.. والبرازيل تضرب كوريا الجنوبية برباعية وتتأهل لربع النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لا صوت يعلو على صوت بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري، وتشغل نتائج المباريات ومتابعتها كل محبي الساحرة المستديرة، وتستعرض «البوابة نيوز»، مع قرائها الأعزاء حصاد مباريات كل يوم في البطولة.

وشهدت منافسات اليوم السادس عشر من المونديال، ثالث مواجهتين في دور الـ16 من مونديال قطر، حيث قهرت كرواتيا نظيرتها اليابان بركلات الترجيح، وضربت البرازيل نظيرتها كوريا الجنوبية برباعية لتعبر إلى ربع النهائي وتواجه كرواتيا.

البرازيل وكوريا الجنوبية

تأهل المنتخب البرازيلي، إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم، بعد اكتساح نظيره الكوري الجنوبي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد 974، ضمن منافسات دور الـ 16.

افتتح التسجيل للمنتخب البرازيلي، فينيسيوس جونيور، في الدقيقة السابعة، وأضاف الهدف الثاني، نيمار داسيلفا، في الدقيقة 13 من علامة الجزاء، ليصبح ثالث لاعب برازيلي يسجل في ثلاث نسخة مختلفة في كأس العالم بعد رونالدو وبيليه.

وأضاف هدف السيلساو الثالث، ريتشالسون، في الدقيقة 29، واختتم رباعية السامبا لوكاس باكيتا في الدقيقة 36، بينما سجل هدف كوريا اللاعب سيونغ هو بايك في الدقيقة 76.

كرواتيا واليابان

تأهل منتخب كرواتيا إلى ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1 على حساب نظيره منتخب اليابان  باللقاء الذي جمعهما على ملعب الجنوب في دور الـ16 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منتخب.

تقدم الساموراي الياباني بهدف عن طريق اللاعب  دايزن مايدا في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، وأدرك المنتخب الكرواتي وصيف العالم التعادل عن طريق إيفان بيريسيتش في الدقيقة 55.

وفي الشوطين الإضافيين فشل لاعبو المنتخبين في الوصول للمرمى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف والذهاب إلى ركلات الترجيح.

وأعلن المدير الفني لمنتخب اليابان تشكيل فريقه لمواجهة كرواتيا في المباراة المقرر إقامتها على ملعب استاد الجنوب  ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 التي انطلقت 20 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.وضرب المنتخب البرازيلي موعدًا مع نظيره الكرواتي، في الدور ربع النهائي، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الخامسة، على استاد المدينة التعليمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022- حصاد اليوم الـ 16 للمونديال.. كرواتيا تقهر اليابان بركلات الترجيح.. والبرازيل تضرب كوريا الجنوبية برباعية وتتأهل لربع النهائي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار