خبير مصري يؤكد قدرة بلاده على زيادة عائداتها من تصدير الأسماك إلى هذا الرقم
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:16:28+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211; شادي علوش أفاد رئيس المكتب الفني لشركة 8220;إنروت للاستشارات .،خبير مصري يؤكد قدرة بلاده على زيادة عائداتها من تصدير الأسماك إلى هذا الرقم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبير مصري يؤكد قدرة بلاده على زيادة عائداتها من تصدير الأسماك إلى هذا الرقمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – شادي علوش أفاد رئيس المكتب الفني لشركة “إنروت للاستشارات التنموية” هاني السلاموني، أن مصر قادرة على زيادة عائداتها من تصدير الأسماك.

وذلك لأكثر من مليار دولار، فيما تصدر الآن بأقل من 50 مليونا.

وأوضح السلاموني أن ذلك يتطلب وجود سياسات مستدامة لتطوير صناعة الأسماك والمأكولات البحرية. وأكد أن مصر لديها فرصة كبيرة لتصدير سمك البلطي إلى دول الاتحاد الأوروبي، وأمريكا خاصة مع زيادة الطلب عليها.

وأضاف أن حجم إنتاج بحيرة ناصر يتراوح بين 20-25 ألف طن سنويا، منوها بأنه يمكن العمل على البحيرة وإجراء البحوث العلمية لزيادة الإنتاج 4 أضعاف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير مصري يؤكد قدرة بلاده على زيادة عائداتها من تصدير الأسماك إلى هذا الرقم،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار