مواعيد مباريات الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في ثمن نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلقين والملاعب
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:08:46+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، موعد انطلاق مباريات اليوم الأخير من منافسات دور الـ .،مواعيد مباريات الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في ثمن نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلقين والملاعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد مباريات الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في ثمن نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلقين والملاعب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، موعد انطلاق مباريات اليوم الأخير من منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتى ستقام مساء الثلاثاء، الموافق 6 ديسمبر الجاري.

ويستعرض لكم موقع ، جدول مواعيد مباريات الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في دور الـ16 من كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلقين والملاعب.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباريات الثلاثاء بمواجهة المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت ، على ملعب المدينة التعليمية.

وتذاع أحداث مباراة المغرب ضد إسبانيا، عبر شاشة قنوات beIN SPORTS MaX1 والتى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات مونديال قطر بتعليق جواد بده.

موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا والقنوات الناقلة والمعلق

يلتقي منتخب البرتغال مع سويسرا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوسيل.

وتنقل أحداث مباراة البرتغال وسويسرا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2 القطرية وذلك بتعليق حفيظ دراجي، حيث تعد هذه القناة الناقلة لمباريات كأس العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في ثمن نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلقين والملاعب ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار