ميدو البرازيل وجهت رسالة تحذيرية للمنتخبات في المونديال
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:08:45+03:00

اخبار الرياضة، علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الوطني السابق، على الفوز الكبير لمنتخب البرازيل .،ميدو البرازيل وجهت رسالة تحذيرية للمنتخبات في المونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: البرازيل وجهت رسالة تحذيرية للمنتخبات في المونديال في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الوطني السابق، على الفوز الكبير لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أمام كوريا الجنوبية، في إطار منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، قد حقق الفوز برباعية مقابل هدف أمام نظيره كوريا الجنوبية، في إطار منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتابع: "كرة القدم أصبحت دخلا رئيسيا للحكومة البرازيلية وأصبحت صناعة في الوقت الحالي".

وختم حديثه قائلًا: "البرازيل وصلت رسالة قوية إلى المنتخبات المتأهلة لربع النهائي العو أهو وذلك بعد الفوز الكبير على كوريا الجنوبية اليوم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: البرازيل وجهت رسالة تحذيرية للمنتخبات في المونديال ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار