المالية طلب قوي على المزاد السادس لسندات الخزينة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:04:19+03:00

مال واعمال، أعلنت دولة الإمارات ممثلة بوزارة المالية، بصفتها الجهة المصدرة، وبالتعاون مع المصرف .،المالية طلب قوي على المزاد السادس لسندات الخزينة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«المالية»: طلب قوي على المزاد السادس لسندات الخزينةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت دولة الإمارات ممثلة بوزارة المالية، بصفتها الجهة المصدرة، وبالتعاون مع المصرف المركزي، بصفته وكيل الإصدار والدفع، عن نتائج المزاد السادس لإصدار سندات الخزينة (T-Bonds) المقوّمة بالدرهم الإماراتي، وذلك ضمن برنامج إصدار سندات الخزينة بقيمة تسعة مليارات درهم لعام 2022، كما تم نشره في تقويم سندات الخزينة في وقت مسبق من العام الجاري. وأفادت وزارة المالية بأن المزاد السادس لبرنامج سندات الخزينة، شهد طلباً قوياً من قبل البنوك الستة، الموزعين الأساسيين، حيث تم استلام عطاءات بقيمة 6.72 مليارات درهم، وتجاوز حجم الاكتتاب بواقع 4.5 مرات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المالية»: طلب قوي على المزاد السادس لسندات الخزينة،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار