نيمار يحصد جائزة رجل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:55:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نيمار يحصد جائزة رجل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فاز نيمار دا سيلفا بجائزة رجل مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتي أقيمت اليوم، ضمن الدور ثمن النهائي في كأس العالم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


فاز نيمار دا سيلفا بجائزة رجل مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتي أقيمت اليوم، ضمن الدور ثمن النهائي في كأس العالم 2022 «مونديال قطر»، واستضافها ملعب 974 في ظهوره الأخير بالمونديال.

وضرب المنتخب البرازيلي بقوة وتجاوز المنتخب الكوري الجنوبي برباعية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على استاد 974 في الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022، ليتأهل بطل العالم خمس مرات إلى الدور ربع النهائي عن جدارة، وأهدى نجوم السامبا الفوز للأسطورة بيليه في نهاية المباراة.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في الدور المقبل، مع المنتخب الكرواتي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على نظيره الياباني بركلات الترجيح (3 ـ 1 ) بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وأنجز البرازيليون مهمة العبور في الشوط الأول بعدما سجلوا الرباعية عن طريق كل من: فينسيوس جونيور (د7)، ونيمار من ركلة جزاء (د13)، وريتشارلسون (د26) ثم لوكاس باكيتا (د36)، فيما سجل هدف المنتخب الكوري الوحيد بايك سيونغ هو (د76).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيمار يحصد جائزة رجل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار