ريتشارليسون يكشف سر الانتصار الكبير على كوريا الجنوبية
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:52:38+03:00

اخبار الرياضة، تحدث ريتشارليسون مهاجم ‎منتخب البرازيل، عن فوز السامبا العريض على كوريا الجنوبية في .،ريتشارليسون يكشف سر الانتصار الكبير على كوريا الجنوبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريتشارليسون يكشف سر الانتصار الكبير على كوريا الجنوبية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث ريتشارليسون مهاجم ‎منتخب البرازيل، عن فوز السامبا العريض على كوريا الجنوبية في مباراة ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وفاز منتخب السيليساو على نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب 974، مساء الثلاثاء.

ريتشارليسون يعلق على فوز منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية

علق نجم المنتخب البرازيلي ريتشارلسون، على فوز السامبا أمام كوريا الجنوبية عبر قناة الكأس القطرية في لقاء ما بعد المباراة.

وواصل: "تبادل بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة، كان سبب كبير في الظهور بهذا الأداء الرائع لنا أمام المنتخب الكوري".

واختتم حديثه قائلًا: “أحب أن أهنئ الجميع بهذا الفوز، ونتعهد للجماهير بتقديم كل ما في وسعنا للحصول على اللقب”.

يُشار إلى أن ريتشارلسون قد سجل الهدف الثالث في مرمي كوريا الجنوبية، في المواجهة التي انتهت بفوز السيليساو وتأهلهم لمواجهة كرواتيا في دور ربع نهائي كأس العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريتشارليسون يكشف سر الانتصار الكبير على كوريا الجنوبية ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار