موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 صورة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:48:58+03:00

اخبار الرياضة، حجز منتخبا كرواتيا والبرازيل، مقعدين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا .،موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 "صورة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حجز منتخبا كرواتيا والبرازيل، مقعدين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا

وتقام مباراة البرازيل وكرواتيا، على استاد المدينة التعليمية، في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويتأهل الفائز من البرازيل وكرواتيا، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، حيث يواجه الفائز من (هولندا أو الأرجنتين). 

نتائج مباريات اليوم

وتأهل منتخب كرواتيا إلى ربع النهائي، بعد فوزه على اليابان بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بينما تأهل منتخب البرازيل، على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 "صورة"،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار