موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:25:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استعرض منتخب البرازيل قدراته ومهاراته أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، وحجز مقعده في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استعرض منتخب البرازيل قدراته ومهاراته أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، وحجز مقعده في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، بعدما بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الاثنين، في دور الـ16 من المونديال.

ولم يصمد المنتخب الكوري الجنوبي، الذي يشارك في دور الـ16 بالمونديال للمرة الثالثة في تاريخه، سوى 7 دقائق فقط أمام هجمات منتخب البرازيل المكثفة، حيث افتتح فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد التسجيل لمنتخب السيلساو.

???? إحصائيات مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية #قطر2022 | #كأس_العالم_قطر_2022 | #البرازيل_كوريا_الجنوبية #WorldCupQatar2022 | #Qatar2022 | #FIFAWorldCup pic.twitter.com/kFLq7gb3ns

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 5, 2022

وأضاف النجم نيمار لاعب ، الذي تواجد في القائمة الأساسية للبرازيل بعد تعافيه من إصابته في كاحل القدم التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات، الهدف الثاني لراقصي السامبا في الدقيقة 13 من ركلة جزاء.

وعزز منتخب السيلساو تقدمه أمام كوريا الجنوبية، بعدما أحرز ريتشارليسون ولوكاس باكيتا الهدفين الثالث والرابع في الدقيتين 29 و36 على الترتيب، ليحسم فريق المدرب المحلي تيتي تأهله - من الناحية العملية - منذ الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استغل منتخب كوريا الجنوبية اطمئنان نجوم البرازيل لتحقيق الفوز والصعود، ليقلص الفارق بواسطة لاعبه بيك سونج هو في الدقيقة 76، ليحرز المنتخب الآسيوي هدفًا شرفيًا في المباراة.

???? إحصائيات مباراة كرواتيا واليابان #قطر2022 | #كأس_العالم_قطر_2022 | #كرواتيا_اليابان #WorldCupQatar2022 | #Qatar2022| #FIFAWorldCup pic.twitter.com/wDJy1juBSd

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 5, 2022

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه منتخب كرواتيا، الذي فاز على منتخب اليابان، بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وستقام مباراة منتخب البرازيل مع منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022، يوم الجمعة، الموافق 9 ديسمبر 2022، وستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار