مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة وملاعب اللقاءات
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:20:58+03:00

اخبار الرياضة، تزداد الإثارة لدى عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم كلما اقتربت الأدوار القادمة من .،مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة وملاعب اللقاءات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة وملاعب اللقاءاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تزداد الإثارة لدى عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم كلما اقتربت الأدوار القادمة من  بطولة كأس العالم قطر 2022 إلى نهايتها، وذلك من أجل معرفة بطل هذه النسخة المتميزة التي تُقام لأول مرة في دولة عربية منذ نشأتها عام 1930.

وضمن ستة منتخبات حتى الآن مقاعدهم في دور ربع نهائي مونديال العالم2022 وهم هولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا وكرواتيا والبرازيل، ليتبقى مقعدين سيتم حسمهم غدًا الثلاثاء السادس من شهر ديسمبر الجاري.

ما هي مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2022؟

يبحث الجميع من الشغوفين بمشاهدة الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم "فيفا" قطر 2022، والتي ستنتهي يوم 18 ديسمبر الجاري على استاد "لوسيل".

الجمعة 9 ديسمبر 2022

كرواتيا × البرازيل – الساعة 5 مساءً على استاد "المدينة التعليمية"

هولندا × الأرجنتين – الساعة 9 مساءً على استاد "لوسيل"

السبت 10 ديسمبر 2022

الفائز من المغرب وإسبانيا × الفائز من البرتغال وسويسرا – الساعة 5 مساءً على استاد " الثمامة"

إنجلترا × فرنسا – الساعة 9 مساءً على استاد "البيت"

ماهي القنوات الناقلة لمباريات دور الـ8 في كأس العالم؟

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة وملاعب اللقاءات،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار