طلبات بـ 6.7 مليارات لمزاد سندات الخزينة السادس
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:20:26+03:00

مال واعمال، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت الإمارات ممثلة بوزارة المالية بصفتها الجهة .،طلبات بـ 6.7 مليارات لمزاد سندات الخزينة السادس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلبات بـ 6.7 مليارات لمزاد سندات الخزينة السادسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الإمارات ممثلة بوزارة المالية بصفتها الجهة المصدرة، وبالتعاون مع المصرف المركزي بصفته وكيل الإصدار والدفع، عن نتائج المزاد السادس لإصدار سندات الخزينة («T-Bonds») ضمن برنامج بقيمة 9 مليارات درهم لعام 2022.

وشهد المزاد السادس لبرنامج سندات الخزينة طلباً قوياً من قبل البنوك الستة الموزعة الأساسية، حيث تم استلام عطاءات بقيمة 6.72 مليارات درهم، وتجاوز حجم الاكتتاب بواقع 4.5 مرات. الطلب كان قوياً على الشريحتين وجاء التخصيص النهائي على السندات لأجل 3 أعوام بـ 750 مليون درهم، وسندات لأجل 5 أعوام بـ 750 مليون درهم، وبإجمالي 1.5 مليار درهم للإصدار في المزاد السادس. وينعكس النجاح في الأسعار المميزة المدفوعة بالسوق، والتي تم تحقيقها بفارق 18 نقطة أساس على سندات الخزانة الأمريكية لمدة 3 أعوام، وفارق 30 نقطة أساس على سندات الخزانة الأمريكية لمدة 5 أعوام. تمت ممارسة عملية إعادة الإصدار («re-opening») في المزاد لبناء حجم إصدارات السندات الفردية بهدف تحسين السيولة في السوق الثانوية.

وتعمل سندات الخزينة بالعملة المحلية على بناء منحنى العائد مقوم بالدرهم، بما يساهم في تعزيز تنافسية سوق رأسمال الدين المحلي، والارتقاء ببيئة الاستثمار، وتتيح بدائل استثمارية آمنة للمستثمرين، وتدعم استدامة النمو الاقتصادي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلبات بـ 6.7 مليارات لمزاد سندات الخزينة السادس،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار