أحدث ظهور لنور النبوي من لبنان أثناء تصوير مشاهد مسلسل الأجهر
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:20:26+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان نور النبوي، للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل .،أحدث ظهور لنور النبوي من لبنان أثناء تصوير مشاهد مسلسل الأجهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحدث ظهور لنور النبوي من لبنان أثناء تصوير مشاهد مسلسل الأجهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان نور النبوي، للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال “الأجهر” بطولة عمرو سعد، ومن المقرر أن تكون مشاهد تصويره ب لبنان.

النبوي من لبنان لتصوير مسلسل الأجهر

نور النبوي يتألق في أحدث ظهور له بلبنان، حيث نشر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور له بإطلالته من لبنان.

تفاصيل شخصية نور النبوي في الأجهر

ويجسد  نور خلال أحداث العمل دور شاب من منطقة شعبية ويظهر كشقيق للفنان عمرو سعد ضمن أحداث العمل، مسلسل الأجهر من بطولة النجم عمرو سعد، والمسلسل من إخراج ياسر سامي وتأليف ورشة ملوك ويشارك في بطولته أيضًا أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب وسارة سلامة.

للمرة الثانية..نور النبوي يقرر الوقوف أمام خالد النبوي في عمل فني  

وتعاقد نور النبوي على “السر” الذي يجمعه بوالده الفنان خالد النبوي بعد المرة الأولى في مسلسل" راجعين يا هوى"، ولكنه يجسد خلاله دور نجل الفنان خالد النبوي، وتواصل الشركة المنتجة البحث عن باقي النجوم لإجراء تعاقدات معهم، استعدادًا لإنطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف وإخراج محمد السباعي إنتاج ناهد فريد شوقي.

نور النبوي يواصل تصوير فيلم الحريفة

يواصل نور النبوي تصوير فيلم "الحريفة" ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم الشباب، ومن أبرزهم: نور خالد النبوي، أحمد غزي، خالد الذهبي، نور إيهاب، وعدد آخر فريد من النجوم، كما يضم نجم الكرة السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو لأول مرة في التمثيل

أعمال نور النبوي

يذكر أن آخر أعمال نور النبوي هو مسلسل "راجعين يا هوى" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022، وشارك به عدد من النجوم منهم  هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج تامر مرتضى.

راجعين يا هوى

وتدور قصة المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يجسده خالد النبوي، حيث يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدث ظهور لنور النبوي من لبنان أثناء تصوير مشاهد مسلسل الأجهر،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار