عاجل البرازيل تسحق كوريا الجنوبية وتتأهل لمواجهة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:04:51+03:00

اخبار الرياضة، تمكن منتخب البرازيل الكروي الأول من العبور لدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر .،عاجل البرازيل تسحق كوريا الجنوبية وتتأهل لمواجهة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. البرازيل تسحق كوريا الجنوبية وتتأهل لمواجهة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن منتخب البرازيل الكروي الأول من العبور لدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022، عقب تحقيق فوز ساحق على نظيره كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري ضمن قمة منافسات دور الستة عشر ببطولة مونديال قطر 2022.

وسيواجه المنتخب البرازيلي نظيره منتخب كرواتيا في ربع نهائي المونديال، في المباراة التي ستجمعهم يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر 2022 على ستاد المدينة التعليمية.

وانطلقت أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية مساء اليوم الإثنين، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث المباراة:

استحوذ لاعبو منتخب البرازيل على مجريات اللقاء بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على حارس مرمى كوريا الجنوبية.

وافتتح فينيسوس جونيور التهديف لصالح منتخب البرازيل وذلك في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب رافينها.

وحصل لاعبي السامبا على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة تولى نيمار دا سيلفا مهمة تسجيلها بنجاح.

كثف لاعبو منتخب البرازيل هجماتهم وتمكن ريتشارليسون من تسجيل ثالث أهداف المباراة وذلك في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة بينية من اللاعب تياجو سيلفا سكنت مرمى حارس كوريا الجنوبية بنجاح.

وأضاع لاعبو منتخب كوريا الجنوبية فرصة محققة للتهديف في الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق صاروخية من هوانج دي تشان، لكن حارس مرمى المنتخب البرازيلي كان لها بالمرصاد.

وجاء لوكاس باكيتا ليوقع على الهدف الرابع لمنتخب البرازيل في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب فينيسوس جونيور.

وتمكن بيك سونج هو من تسجيل هدف كوريا الجنوبية الوحيد في المباراة في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

استمر استحواذ لاعبي منتخب البرازيل على الكرة استحواذ كامل لكن دون تسجيل المزيد من الأهداف لتنتهي بذلك أحداث المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. البرازيل تسحق كوريا الجنوبية وتتأهل لمواجهة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار