موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقناة الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:04:51+03:00

اخبار الرياضة، يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم بقيادة مدربه المتميز تيتي، لخوض مواجهة من .،موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقناة الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقناة الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم بقيادة مدربه المتميز تيتي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب الكرواتي، وذلك في المباراة القادمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر.

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

ونجح منتخب البرازيل، في حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد،  في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، بدور الـ 16 من المونديال.

بينما تمكن منتخب كرواتيا من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب اليابان، بركلات الترجيح، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في كأس العالم

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة البرازيل، مع نظيره منتخب كرواتيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت ، كما سيحتضن استاد المدينة التعليمية أحداث اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، كما سيتم بث مباراة البرازيل ضد كرواتيا، عبر قناة beIN Sports 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقناة الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار