نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم فيديو كامل لجميع الأهداف
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:04:50+03:00

اخبار الرياضة، حقق منتخب البرازيل الكروي الأول فوزًا عريضًا على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بأربعة .،نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم فيديو كامل لجميع الأهداف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم.. فيديو كامل لجميع الأهداففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق منتخب البرازيل الكروي الأول فوزًا عريضًا على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، ضمن قمة منافسات دور الستة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف المباراة:

سجل فينيسوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيل في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب رافينها.

وضاعف نيمار دا سيلفا النتيجة للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق ركلة جزاء تولى مهمة تسجيلها.

[embedded content]

وجاء ريتشارليسون ليسجل الهدف الثالث لمنتخب البرازيل  وذلك في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة بينية من اللاعب تياجو سيلفا.

وتمكن لوكاس باكيتا من تسجيل رابع أهداف السامبا في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب فينيسوس جونيور.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم.. فيديو كامل لجميع الأهداف،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار