رسميًا إعادة توزيع 42 ميدالية أولمبية بسبب المنشطات
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:56:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رسميًا.. إعادة توزيع 42 ميدالية أولمبية بسبب المنشطات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكرت وكالة الاختبارات الدولية اليوم الاثنين أنها أكملت إعادة اختبار عينات من أولمبياد لندن 2012 والتي كشفت عن 73 انتهاكًا لقواعد المنشطات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ذكرت وكالة الاختبارات الدولية اليوم الاثنين أنها أكملت إعادة اختبار عينات من أولمبياد لندن 2012 والتي كشفت عن 73 انتهاكًا لقواعد المنشطات وأدت إلى إعادة توزيع 46 ميدالية.

أوضحت الوكالة أنه تم تحليل 2727 عينة مرة أخرى بأساليب حديثة في حالات اشتباه قيام الرياضيين بالغش.

وبدأت اللجنة الأولمبية الدولية برنامج إعادة الاختبار الخاص بها بعد أولمبياد أثينا 2004، وتولت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات المسؤولية بعد تأسيسها عام 2018.

وتحدثت الوكالة عن الاختبارات التي أجرتها لعينات أولمبياد لندن، حيث أوضحت "كنتيجة مباشرة لنتائج برنامج إعادة التحليل، سحبت اللجنة الأولمبية الدولية 31 ميدالية منحت للرياضيين الذين ثبت الآن أنهم ارتكبوا انتهاكا للوائح مكافحة المنشطات وقررت إعادة توزيع 46 ميدالية على الفائزين الشرعيين".

وأشارت الوكالة إلى أنه تم إعادة توزيع 22 ميدالية في رفع الأثقال و 18 في ألعاب القوى، وأربع في المصارعة واثنتين في التجديف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. إعادة توزيع 42 ميدالية أولمبية بسبب المنشطات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار