مدرب اليابان بعد وداع كأس العالم 2022 نشعر بالامتنان وبالفخر لما وصلنا إليه
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:41:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدرب اليابان بعد وداع كأس العالم 2022: نشعر بالامتنان وبالفخر لما وصلنا إليه، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أثنى هاجيمي مورياسو المدير الفني للمنتخب الياباني على لاعبيه، رغم الهزيمة أمام كرواتيا اليوم الاثنين على ملعب استاد الجنوب ضمن منافسات دور .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أثنى هاجيمي مورياسو المدير الفني للمنتخب الياباني على لاعبيه، رغم الهزيمة أمام كرواتيا اليوم الاثنين على ملعب استاد الجنوب ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى دور الثمانية بالفوز على نظيره الياباني 3 / 1 بضربات الجزاء الترجيحية، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1.

وتقدم المنتخب الياباني بهدف سجله دايزن مايدا في الدقيقة 43 ثم تعادل الفريق الكرواتي بهدف سجله ايفان بيريسيتش في الدقيقة 55 واستمر التعادل حتى نهاية الوقت الإضافي ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

وفي ركلات الترجيح، سجل للمنتخب الكرواتي نيكولا فلاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش وماريو باساليتش بينما أهدر ماركو ليفايا.

أما المنتخب الياباني، فقد سجل له تاكوما أسانو، بينما أهدر كل من تاكومي مينامينو وكاورو ميتوما ومايا يوشيدا.

وقال مورياسو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة:"في النهاية ركلات الترجيح هي التي حسمت المباراة، لم نستطع أن نفوز من خلالها، وبالتالي علينا تقبل النتيجة".

وحول ما إذا كان لاعبوه قد تأثروا بالضغط خلال تنفيذ ركلات الترجيح، قال المدرب:"لا أعتقد ذلك، فحارس المرمى كان مبهرا، ولاعبو اليابان لعبوا طوال 120 دقيقة ببسالة شديدة، وبعدها أدوا ركلات الترجيح أيضا بشكل جيد، ورغم أننا كنا نريد الفوز، لم نتمكن في النهاية من تحويل النتيجة لصالحنا".

وأضاف: "هذا ما حدث، ولكن الهزيمة والخروج لا ينفيان الجهود التي بذلها اللاعبون اليوم، وعليهم أن يثقوا في قدراتهم على تقديم أداء جيد على الساحة الدولية، وقدرتهم على المنافسة في كأس العالم بطريقة مشرفة، أتمنى استمرار اللاعبين على نفس المنوال."

وعن رسالته للاعبين قبل ضربات الجزاء الترجيحية، قال مورياسو: "لا أتذكر ما قلته للاعبين بالتحديد حينذاك، بشكل عام كان اللاعبون والجهاز الفني يبذلون قصارى الجهد طوال الوقت، وأتقدم لهم بالشكر رغم النتيجة التي لم نكن نريدها، لكنني أؤكد مجددا أن النتيجة لا تنفي كل ما قدمناه حتى وصلنا إلى هنا".

وأضاف: "لم نتمكن من تجاوز دور الستة عشر والوصول لمرحلة جديدة، لكن منتخبنا فاز على ألمانيا وإسبانيا وهما من أبطال العالم السابقين، ومنتخب اليابان استعرض قدرته على الفوز على مثل هذه الساحة الدولية،



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب اليابان بعد وداع كأس العالم 2022: نشعر بالامتنان وبالفخر لما وصلنا إليه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار