ذئب يحاول خطف طفلة ليأكلها شاهد رد فعل والدها
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:36:08+03:00

اخبارالمنوعات، تتعافى فتاة تبلغ من العمر عامين بعد تعرضها لهجوم من قبل ذئب بعد ظهر يوم الجمعة أمام .،ذئب يحاول خطف طفلة ليأكلها شاهد رد فعل والدها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليذئب يحاول خطف طفلة ليأكلها.. شاهد رد فعل والدهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتعافى فتاة تبلغ من العمر عامين بعد تعرضها لهجوم من قبل ذئب بعد ظهر يوم الجمعة أمام منزلها في أحد أحياء لوس أنجلوس.

قال أرييل إلياهو إن ابنته ، أريا ، تعرضت لعدة طلقات داء الكلب بعد الهجوم ، الذي حدث في حوالي الساعة 3:45 مساءً بعد أن أحضر أطفاله إلى المنزل من الحضانة.

«شاب المترو» حديث العالم على منصات التواصل

يُظهر مقطع فيديو من كاميرا الأمن ذئب البراري وهو يركض لالتقاط أريا ويبدأ في جرها في ثوانٍ قبل أن يتمكن والدها من الرد، وذلك حسب ما ذكره موقع "6abc".

قال إلياهو: "سمعت أريا تصرخ، اعتقدت أنها سقطت، وركضت على الفور لأرى ما يجري ورأيت الذئب يهاجمها، وحملتها بين ذراعي وحاولت إبعاد الذئب".

وبمجرد أن كانت ابنته بين ذراعيه ، حاول إلياهو إبعاد الذئب بعيدًا ثم ألقى زجاجة ماء عليه أثناء ركضه، وأخذ ابنته إلى الداخل والتقط لوحًا ومشى بعد ذئب البراري.

قال إلياهو إن زوجته رأت الدماء على سروال ابنتهما ، فأسرعوا بها إلى المستشفى ، حيث أصيبت بعدة طلقات ضد داء الكلب، مضيفاً أن ابنته تتحسن ، لكن طفليه كانا خائفين من التجربة.

وقال إنهم يعيشون في وودلاند هيلز ، وهو حي مبني ، لذلك لم يكن يتوقع حدوث ذلك هناك.

قال إلياهوو: "نحن لا نعيش في حديقة حيوانات ، نحن نعيش في لوس أنجلوس. الآن أنا حقًا ،  أخشى حقًا السماح للأطفال بالخروج ، حتى في الفناء الخلفي ، بأنفسهم".

قال الكابتن باتريك فوي ، مسؤول الإعلام في إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا ، إن مسؤولي الحياة البرية ببنادق السهام يعملون لمحاولة الإمساك بالقيوط.

قال فوي إنه كان هناك زوجان من مشاهد الذئب في المنطقة ليلة السبت ، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك بهم.

أخذت السلطات عينات من ملابس الفتاة وتأمل في جمع الحمض النووي الذي يمكنهم استخدامه للتعرف على الحيوان بمجرد التقاطه. 

قال فوي إن ذئب البراري سيُقتل رحيمًا حتى يتمكن من اختباره بحثًا عن داء الكلب.

وقال إنه من غير المعتاد أن تتجول ذئاب القيوط في مثل هذه المناطق المبنية ، لكن هذا يحدث بالفعل.

في وقت سابق من هذا العام ، هاجم ذئب فتاة تبلغ من العمر عامين في مقاطعة أورانج القريبة ، وفقًا للشرطة هناك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذئب يحاول خطف طفلة ليأكلها.. شاهد رد فعل والدها،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار