واجهة MIUI 14 سلسلة جديدة تنضم إلى قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث فور إصداره
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:33:01+03:00

اخبار التكنولوجيا، تستعد شركة شاومي لإطلاق واجهة MIUI 14 الجديدة رسميًا . وهناك قائمة طويلة بهواتف .،واجهة MIUI 14 سلسلة جديدة تنضم إلى قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث فور إصداره،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواجهة MIUI 14 .. سلسلة جديدة تنضم إلى قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث فور إصدارهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد شركة لإطلاق واجهة MIUI 14 الجديدة رسميًا . وهناك قائمة طويلة بهواتف Xiaomi التي تستعد لاستقبال هذه الواجهة . وكشف تقرير حديث ، أن سلسلة هواتف شاومي مي 10 – Xiaomi Mi 10 ستكون أحد الهواتف التي ستحصل على التحديث.

واجهة MIUI 14 قادمة قريبًا لهذه الهواتفميزات واجهة MIUI 14مواصفات شاومي مي 10

واجهة MIUI 14 قادمة قريبًا لهذه الهواتف

المحتوى

1 واجهة MIUI 14 قادمة قريبًا لهذه الهواتف2 ميزات واجهة MIUI 143 مواصفات شاومي مي 10 واجهة MIUI 14

يدّعي التقرير أن الهواتف التي ستتلقى تحديث واجهة شاومي الجديدة هي الرائدة في المقام الأول. وستستخدم سلسلة Xiaomi 13 هذا النظام الجديد. وبالتالي ، فإن سلسلة Xiaomi 12S ستكون أول طراز يحصل على التحديث. وبعد هذه السلسلة ، ستتابع سلسلة Xiaomi 11 الحصول على التحديث .

:

أهم إعدادات يجب ضبطها في هواتف شاومي وريدمي وبوكو .. إياك أن تتجاهلها

وفقًا لـ Zhang Guoquan ، مدير قسم برمجيات نظام Xiaomi ، ستتم ترقية سلسلة Xiaomi Mi 10 للحصول على واجهة MIUI 14 . وأكدت التقارير ، أن الشركة مستعدة تمامًا لإصدار هذا التحديث لسلسلة Xiaomi 10. ومع ذلك ، يجب أن تختبر النماذج الأحدث النظام أولاً.

ميزات واجهة MIUI 14

قامت Xiaomi بالترويج لواجهة شاومي MIUI 14 القادمة التي تعرض بعض الميزات التي يمكن أن نتوقعها. وكشفت الشركة أن الواجهة ستطلق “مشروع Razor”. وستطرح نظام فائق النقاء مع “برامج ثابتة صغيرة ، واستخدام صغير للذاكرة ، وتطبيقات صغيرة غير قابلة للإلغاء” .

وأكدت الشركة ، أنه يمكن للمستخدمين اختيار إزالة جميع التطبيقات المضمنة باستثناء ثمانية. وبالتالي ، يمكن لمستخدمي Xiaomi 13 جعل الجهاز خفيفًا قدر الإمكان.

مواصفات شاومي مي 10

واجهة MIUI 14

تم إطلاق سلسلة Xiaomi Mi 10 رسميًا في عام 2020. ويأتي هاتف Xiaomi Mi 10 بمعالج Snapdragon 865 من شركة كوالكوم . ويستخدم ذاكرة من نوع LPDDR5 ومكبرات صوت مزدوجة متماثلة بالإضافة إلى ذاكرة تخزين من نوع UFS 3.0.

:

حيلة خفية في هواتف شاومي تمكنك من معرفة التطبيقات التي تتبع نشاطك وبياناتك

يأتي الجهاز أيضًا، بكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل ، كما يتميز الهاتف بشاشة منحنية AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ويأتي الهاتف أيضًا ببطارية 4780 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي / اللاسلكي بقوة 30 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 واط.

هل تمتلك أحد هواتف Xiaomi ؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات ..

المصدر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واجهة MIUI 14 .. سلسلة جديدة تنضم إلى قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث فور إصداره،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار