احتفال طريف شاهد ما فعله لاعبو البرازيل مع مدربهم بعد اكتساح كوريا بالشوط الأول فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:08:36+03:00

اخبار الرياضة، تقدم منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف دون رد، في الشوط الأول من .،احتفال طريف شاهد ما فعله لاعبو البرازيل مع مدربهم بعد اكتساح كوريا بالشوط الأول فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفال طريف.. شاهد ما فعله لاعبو البرازيل مع مدربهم بعد اكتساح كوريا بالشوط الأول (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع المنتخبين اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022.

جاءت رباعية البرازيل في شباك كوريا الجنوبية خلال الشوط الأول عن طريق كلٍ من؛ فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا وريتشارليسون ولوكاس باكيتا خلال الدقائق ”7 و13 و29 و34".

واتجه لاعبو البرازيل بعد الهدف الثالث الذي سجله ريتشارليسون، إلى مدربهم تيتي للرقص معه احتفالًا بتقدمهم على كوريا الجنوبية في النتيجة خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفال طريف.. شاهد ما فعله لاعبو البرازيل مع مدربهم بعد اكتساح كوريا بالشوط الأول (فيديو)،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار