فيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد كبير من دول العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:08:18+03:00

اخبارالمنوعات، الوقت الاخباري واجه مستخدمو فيسبوك nbsp;Facebook nbsp;في عدد من الدول عطلا فنيا .،فيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد كبير من دول العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد كبير من دول العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الوقت الاخباري واجه مستخدمو فيسبوك  Facebook في عدد من الدول عطلا فنيا أثر على استخدامهم للتطبيق، كما واجه المستخدمون صعوبة كبيرة عند استخدام فيسبوك على النسخة المخصصة للويب، الأمر الذي جعل معظمهم يتجهون إلى المواقع الأخرى للإبلاغ عن المشكلة.

الوقت الاخباري

عطل يضرب الفيس بوك عالميا

واشتكى عدد كبير من مستخدمي فيسبوك Facebook - على عدد من منصات التواصل الاجتماعي من بينها تويتر-  من عدم قدرتهم على استخدام التطبيق بشكل طبيعي، بالإضافة إلى عدم رؤية موجز الأخبار أو التعليقات، أو حتى كتابة المنشورات. 

وفقا لموقع DownDetector المتخصص في رصد أعطال المواقع والتطبيقات، فإنه كانت هناك الآلاف من الشكاوى التي تضمنت أعطلا جزئية في فيسبوك Facebook في عدد من الدول، ولدى أعداد كبيرة من المستخدمين. 

وقال عدد من مستخدمي فيسبوك إنهم لا يستطيعون كتابة التعليقات على التطبيق، حيث بدا موجز الأخبار معطلاً، بينما قال آخرون إنهم يواجهون صعوبة في تحميل صفحاتهم الشخصية أو الصفحات المفضلة لديهم. 

كما تم تسجيل مشكلات عديدة في جميع أنحاء المملكة المتحدة بما في ذلك لندن وبرمنجهام ومانشستر، ومن المشاكل المبلغ عنها ، كانت 52٪ تتعلق بالموقع بينما 45٪ تتعلق بالتطبيق، و 3٪ أخرى تتعلق بتسجيل الدخول، وفقا لموقع Times Series. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد كبير من دول العالم،وتم نقلها من الوقت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار