شاهد ميرفت أمين من عزاء مفيد فوزي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:08:06+03:00

اخبار الفن، صورة ميرفت أمين من عزاء مفيد فوزي  وحرصت الفنانة ميرفت أمين على .،شاهد ميرفت أمين من عزاء مفيد فوزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. ميرفت أمين من عزاء مفيد فوزي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صورة.. ميرفت أمين من عزاء مفيد فوزي 

وحرصت الفنانة ميرفت أمين على حضور العزاء وسط مجموعه من النجوم الذين ظهر على وجوههم علامات من الحزن.

ميرفت أمين 

ميرفت أمين تتصدر الترند 

رد ميرفت أمين   

و ردت ميرفت أمين خلال تصريحات تلفزيونية لها على الهجوم التي تعرضت له بسبب تلك الصورة، حيث قالا “ لم أتابع السوشيال ميديا، لكن البعض أخبرني بتداول صورة لي من عزاء علي عبد الخالق، واستنكر من بعض التعليقات التي وصفت شكلي بالمهوم والحزين، لأنه من الطبيعي أكون حزينة لإني ذاهبة إلى عزاء فيجب أن أحترم حرمة العزاء ولا أضع مكياج أو أهتم بمظهري”.

من هي ميرفت أمين؟   

زيجات في حياة ميرفت أمين   

تزوجت ميرفت أمين أكثر من مرة، فقد تزوجت من  الموسيقار عمر خورشيد، وتزوجت من رجل الأعمال مصطفى السيد صاوى، وتزوجت من الفنان حسين فهمى وانجبت منه ابنتها الوحيدة (منة الله) واستمر الجواز فترة طويلة لكنه انتهى بالطلاق.

مشوارها الفني  

قدمت مسرحية يا طالع الشجرة لتوفيق الحكيم وبعد التخرج احترفت التمثيل حيث قدمت مسرحية مطار الحب مع الفنان عبد المنعم مدبولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. ميرفت أمين من عزاء مفيد فوزي ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار