عاجل البرازيل تضرب شباك كوريا الجنوبية بالهدف الرابع فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T21:52:35+03:00

اخبار الرياضة، تمكن لوكاس باكيتا نجم منتخب البرازيل، من تسحيل الهدف الرابع للسيلساو ضد كوريا .،عاجل البرازيل تضرب شباك كوريا الجنوبية بالهدف الرابع فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. البرازيل تضرب شباك كوريا الجنوبية بالهدف الرابع (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن لوكاس باكيتا نجم منتخب البرازيل، من تسحيل الهدف الرابع للسيلساو ضد كوريا الجنوبية في المباراة التي تجمع بينهما الآن على أرضية استاد " 974"، ضمن منافسات دور الستة عشر  ببطولة كأس العالم قطر 2022.

واستطاع باكيتا تسجيل الهدف في  الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة بينية من فينيسوس جونيور، ليتقدم منتخب البرازيل بأربعة أهداف دون رد حتى الآن.

التردد الأول beIN SPORTS يفتح على النايل سات التردد: 12064. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة الكأس الجديد على التردد الجديد: 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. البرازيل تضرب شباك كوريا الجنوبية بالهدف الرابع (فيديو)،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار