سيدات طائرة الأهلي يكتسحن الزمالك في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T19:44:50+03:00

اخبار الرياضة، الأهلي، في تحقيق فوزًا كاسحًا أمام نظيره فريق الزمالك بنتيجة3 1 في .،سيدات طائرة الأهلي يكتسحن الزمالك في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيدات طائرة الأهلي يكتسحن الزمالك في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأهلي، في تحقيق فوزًا كاسحًا أمام نظيره فريق الزمالك بنتيجة3/1 في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة في اللقاء المؤجل من الاسبوع الثاني بالدوري.

جائت نتائج الأشواط ( 25 - 19 / 26 - 24 / 25 - 23 / 25 - 21 ).

بهذا الفوز يتربعن علي صدارة ترتيب المجموعة الأولي منفردين بعد ختام الدور الأول.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزهور يوم الجمعة المقبل.

وشهد المران الختامي أمس، جلسة لحمدي الصافي، المدير الفني، مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية والتكتيكية المزمع تنفيذها خلال المباراة.

يذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد 7 جولات في البطولة دون هزيمة محققا العلامة الكاملة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب هليوبوليس بنتيجة 3 اشواط دون خسارة اي شوط، ضمن منافسات بطولة الدوري.

شاهد.. محمد صلاح يتابع قمة سيدات الطائرة بين الأهلي والزمالك 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات طائرة الأهلي يكتسحن الزمالك في الدوري،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار