أبرزهم الفخراني وقذاف الدم نجوم الفن والمجتمع فى عزاء مفيد فوزي بكنيسة المرعشلي بالزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T19:41:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أبرزهم الفخراني وقذاف الدم.. نجوم الفن والمجتمع فى عزاء مفيد فوزي بكنيسة المرعشلي بالزمالك ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حرص عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة والمشاهير حضور عزاء الإعلامي مفيد فوزي، بكنيسة المرعشلي بالزمالك.ومن أبرزهم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حرص عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة والمشاهير حضور عزاء الإعلامي مفيد فوزي، بكنيسة المرعشلي بالزمالك.

ومن أبرزهم الحضور، الفنان يحيى الفخراني، وأحمد قذاف الدم نجل معمر القذافي، والفنانة أيتن عامر، وعدد كبير من الشخصيات العامة.

وفاء عامر في عزاء مفيد فوزي

وبدأت منذ قليل مراسم عزاء الكاتب الصحفي مفيد فوزي في كنيسة المرعشلي بحي الزمالك، والذي رحل عن عالمنا صباح أمس الأحد 4 ديسمبر، عن عمر ناهز 89 بعد صراع طويل مع المرض.

قذاف الدم في عزاء مفيد فوزي

وشارك في جنازة مفيد فوزى أمس العديد من نجوم الفن والفكر والمجتمع، مثل الدكتور مصطفى الفقى والفنانة ميرفت أمين والإعلامي محمود سعد، وغيرهم ممن حرصوا على التواجد والمشاركة فى الجنازة.

يحي الفخراني في عزاء مفيد فوزي

ونعت وفاء عامر، الإعلامى مفيد فوزى عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" بكلمات طيبة، وقالت: "لا حول و لا قوة إلا بالله .. فقدنا رجلا مثقفا ومشجعا لكل ناجح .. كنت ضيفة عليك فى كل مواقفى وكنت متابعا جيدا لى ودائما لكل كلمة لك رأى مشجع أو متجاهلا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم الفخراني وقذاف الدم.. نجوم الفن والمجتمع فى عزاء مفيد فوزي بكنيسة المرعشلي بالزمالك ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار